موقع جمالك دوت كوم يرحب بالسادة الزوار

هل يمكن معرفة جنس الجنين بعد 7 أسابيع ؟

بحثاً جديداً أعده باحثون أميركيون من كلية الطب بجامعة “تافتس” في بوسطن أظهر انه بعد مرور 7 أسابيع على الحمل، يمكن للإختبارات التي تحلل الحمض النووي من دم الأم أن تحدد إن كان الجنين ذكراً بنسبة 95.4% أو أنثى بنسبة 98.6% , وأوضح انه عندما يتبين ان في دم الأم كروموزوم “Y” يكون الجنين صبياً على الأرجح، في حين ان غياب هذا الكروموزوم يؤكد ان الجنين أنثى، وأشار إلى انه بالمقارنة مع فحص الدم فإن تحليل البول نجح بتحديد جنس الجنين بنسبة 41% فقط , يشار إلى ان التصوير ما فوق الصوتي يمكن أن يحدد أحياناً جنس الجنين بالأسبوع الـ11 من الحمل أحياناً لكن تبين ان النتائج تكون خاطئة بنسبة 40%، يذكر ان تحديد جنس الجنين بشكل مؤكد يكون عادة بين الأسبوع الـ18 والـ22 من الحمل نفسة

هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الحياة الزوجية

Blogger WidgetsRecent Posts Widget for Blogger

جمال المرأة

Blogger WidgetsRecent Posts Widget for Blogger